الثلاثاء، ١٤ شوال ١٤٢٩ هـ

إلى صديقتي الافتراضية ..


مازلت كما كنت منذ أول يوم التقينا فيه , أعيش متنقلا بين أودية الجحيم التي اختلقها المفسرون , مستمتعاً بطعم الزقوم , أشرب أكواب الحميم مرة بلا سكر ..
أتضرع كل يوم إلى حياتي طالباً الخلاص من هذا العذاب , وأن أدخل إلى الجنة بقربك .
سيدتي ..
اغفري لي كل حماقاتي السابقة , عندما التقيتك ولم أنظر على وجهك , وعندما مددت إلي كفك الناعم , قتركته يصافح الهواء ..
اغفري لي فقد كذبوا علي وصدقتهم , قالوا إن وجهك الجميل عورة لا يجوز لي أن أنظر إليه !
قالوا أن مس الجمر خير لي من أن ألمس يديك !
أعلم أنك انتظرتي كثيراً ولم آتِ , كنت أخشى أن يكون الشيطان معنا ..
أما الآن فقد تبددت كل الأوهام , استوى عندي الملك والشيطان ..
لن أزيح بصري عنك إذا رأيتك , لن يمنعني احد من فعل ما أريد ..
إنها إرادتي ولاشيء فوقها , إلا إرادتكِ ..
صديقتي ..
في المكان الذي أعيش فيه , أسمع بالمرأة ولا أراها , أرى فقط أشباحاً سوداء يسمونهم ( الحريم ) ..
أرجوك لا تكوني مثلهم , حين نلتقي كوني متبرجة , لم يخلق لك وجه لتغطيه ولا جسد لتخفي معالمه ..
دعي الناس يروا جمالك ناقصاً وأريني أنا الجمال الكامل ..
قبل أن تأتي شاهدي فيلم My Sassy Girl

تقبلي تحياتي ..
Virgin

هناك ٥ تعليقات:

  1. خخخخخخخخخخخخ
    يا هو لي دي الأنانية كلها "دعي الناس يروا جمالك ناقصاً وأريني أنا الجمال الكامل " يعني انته ايوة واحنا لا ما يسير كده ....

    ردحذف
  2. متى تلقى صديقتك الافتراضية متى ترى الجمال المفترض .
    حين تراه لاتبخل علينا برؤية الجمال الكامل

    ردحذف
  3. يارب تكون حلوة زي اللي في أول مقالك

    ردحذف
  4. معذرة أيها السادة , لن تروا شيئاً ..
    ليجد كل منكم صديقة ..

    ردحذف
  5. (( في المكان الذي أعيش فيه , أسمع بالمرأة ولا أراها , أرى فقط أشباحاً سوداء يسمونهم ( الحريم ) .. ))

    جيت على الجرح .. آه ياقلبي من هذا المكان الي نعيش فيه كلنا ..

    ردحذف